رئيس ديوان الرقابة تستقبل رئيس لجنة زكاة نابلس

استقبلت معالي رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية
معالي أ. أمل فرج، في مكتبها بمدينة رام الله، ظهر اليوم الأربعاء، رئيس لجنة زكاة
نابلس المهندس محمد الشنار والوفد المرافق له.
وقدمت السيدة فرج شرحاً عن طبيعة عمل الديوان،
وأهمية تقاريره الرقابية، وضرورة تنفيذ التوصيات الصادرة عنه، بما يسهم في تطوير
العمل المؤسسي.
بدوره، ثمن الشنار دور الديوان وجهود طواقمه الرقابية
التي من شأنها الرقي وتحديث عمل المؤسسات الوطنية.
حضر اللقاء: مدير عام الديوان أ. جفال جفال، ومدير
عام الإدارة العامة للرقابة على الخدمات السيد سامر أبو قرع، ورئيس وحدة العلاقات
العامة السيدة لانا عاصي.

تاريخ النشر: 5/21/2025 12:50:58 PM