رئيس ديوان الرقابة تستقبل رئيس جامعة الاستقلال للعلوم الأمنية والوفد المرافق له
استقبلت رئيس ديوان
الرقابة المالية والإدارية أ. أمل فرج، ظهر اليوم الأحد، في مكتبها بمدينة رام
الله، رئيس جامعة الاستقلال للعلوم الأمنية د. نور أبو الرب والوفد المرافق له.
وبحث الطرفان عديد من
القضايا المشتركة، حيث أكد د. نور على أهمية طبيعة عمل ديوان الرقابة، ودوره الهام
الذي كان له الأثر الأكبر في دعم التطور المالي والإداري الحاصل في الجامعة، باعتبارها
إحدى الجهات الخاضعة لرقابته وفق القانون.
كما أبدى د. أبو الرب
استعداد الجامعة التام للتعاون مع ديوان الرقابة، والأخذ بتوصياته ونتائج أعماله
التي تخص الجامعة.
بدورها أشادت أ. أمل
فرج بالتطور الحاصل بجامعة الاستقلال، وحرص الديوان على متابعة الجهات الخاضعة
لرقابته للحفاظ على مسيرة البناء والتطور لمؤسساتنا الوطنية.
حضر اللقاء أ. جفال
جفال مدي عام ديوان الرقابة، و أ. عمر ياسين مدير عام الإدارة العامة للرقابة على
الحكم والأمن، و أ. محمد مناصرة مدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية ومتابعة
شكاوى الجمهور.

تاريخ النشر: 8/6/2024 8:54:09 AM