التقت رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية السيدة أمل فرج، في مكتبها بمدينة رام الله ظهر اليوم، وزير الزراعه البروفيسور رزق سليميه ووفداً من الوزارة.
حيث ناقش الطرفان التعاون الحالي والمستقبلي ضمن سياسيه الديوان في تعزيز التواصل بين الديوان والجهات الخاضعة.
بدورها، أكدت رئيس الديوان على أهمية نتائج تقارير ديوان الرقابة في تحسين الأداء وفي تعزيز مفهوم الشفافية والنزاهة في برامج وخطط الوزارة.
من
جانبه، أكد البروفيسور سليميه على دور ديوان الرقابه ومدى الأهمية التي يحظى بها الديوان، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار رفع مستوى التعاون بين مؤسسات الدولة، وأن الديوان يعمل على الحفاظ على أسس الرقابة على كافة المؤسسات وفق ما رسمته القوانين والأنظمة، وأن وزاره الزراعو على استعداد تام للتعاون مع الديوان والأخذ بتقاريره وتنفيذ توصياته من أجل رفعة الأداء وتطوير الوزارة لتحقيق أهدافها.
وشكر البروفيسور سليميه الديوان على جهوده في تعزيز النزاهة والشفافية والحكم الرشيد.
حضر اللقاء مدير عام الرقابة على الخدمات الاجتماعيه السيد سامر أبو قرع، ومدير عام الشؤون القانونية الأستاذ محمد مناصرة.