رئيس الوزراء يتسلم التقرير السنوي لديوان الرقابة الإدارية والمالية لعام 2023




تسلم رئيس الوزراء د. محمد مصطفى، التقرير السنوي لديوان الرقابة الإدارية والمالية لعام 2023، خلال استقباله رئيس الديوان السيدة أمل فرج، والذي اشتمل على أبرز إنجازات الديوان والتقارير الصادرة عنه خلال العام المنصرم، وخططه لتعزيز العمل الرقابي والشفافية في فلسطين، بحضور وزير العدل شرحبيل الزعيم، وأمين عام مجلس الوزراء دواس دواس، ومدير المكتب التنفيذي للتطوير والإصلاح المؤسسي في ديوان رئيس الوزراء محمد الأحمد، وطاقم ديوان الرقابة، الذي ضم أ. جفال جفال مدير عام ديوان الرقابة المالية والإدارية، والسيد عصمت ابو ربيع مدير عام الشؤون المالية والإدارية، والسيد معاوية موسى مدير عام الإدارة العامة للرقابة على الاقتصاد، والسيد سامر أبو قرع ق. أ بأعمال مدير عام الإدارة العامة للرقابة على الخدمات الاجتماعية والثقافية، والسيد مجدي ميتاني مكلف بالإدارة العامة للرقابة على البنية التحتية.
وأشاد مصطفى بجهود ديوان الرقابة الإدارية والمالية والقائمين عليه، معربا عن تقديم كافة أشكال الدعم لعمل الديوان، ومؤكدا أن الارتقاء بمستوى المؤسسات الرقابية والإصلاح المؤسسي هو أحد الأهداف الاستراتيجية في برنامج عمل الحكومة.




تاريخ النشر: 6/24/2024 8:40:07 AM

قائمة الأخـبار الرئيســــية - ديوان الرقابة

حول ديوان الرقابة

يهدف الديوان الى ضمان سلامة العمل والاستقرار المالي والإداري في دولة فلسطين بسلطاتها الثلاث التنفيذية والتشريعية والقضائية وكشف أوجه كافة أشكال الانحراف المالي والإداري بما فيها حالات استغلال الوظيفة العامة ويهدف أيضا الى التأكد من أن الأداء العام في فلسطين يتفق مع أحكام القوانين والأنظمة واللوائح والقرارات والتعليمات النافذة وفي حدودها وانه يمارس باقتصاد وكفاءة وفاعلية.