رئيس الوزراء يتسلم التقرير السنوي لديوان الرقابة الإدارية والمالية لعام 2023
تسلم رئيس الوزراء د. محمد مصطفى، التقرير
السنوي لديوان الرقابة الإدارية والمالية لعام 2023، خلال استقباله رئيس الديوان
السيدة أمل فرج، والذي اشتمل على أبرز إنجازات الديوان والتقارير الصادرة عنه خلال
العام المنصرم، وخططه لتعزيز العمل الرقابي والشفافية في فلسطين، بحضور وزير العدل
شرحبيل الزعيم، وأمين عام مجلس الوزراء دواس دواس، ومدير المكتب التنفيذي للتطوير
والإصلاح المؤسسي في ديوان رئيس الوزراء محمد الأحمد، وطاقم ديوان الرقابة، الذي
ضم أ. جفال جفال مدير عام ديوان الرقابة المالية والإدارية، والسيد عصمت ابو ربيع
مدير عام الشؤون المالية والإدارية، والسيد معاوية موسى مدير عام الإدارة العامة
للرقابة على الاقتصاد، والسيد سامر أبو قرع ق. أ بأعمال مدير عام الإدارة العامة
للرقابة على الخدمات الاجتماعية والثقافية، والسيد مجدي ميتاني مكلف بالإدارة
العامة للرقابة على البنية التحتية.
وأشاد مصطفى بجهود ديوان الرقابة الإدارية
والمالية والقائمين عليه، معربا عن تقديم كافة أشكال الدعم لعمل الديوان، ومؤكدا
أن الارتقاء بمستوى المؤسسات الرقابية والإصلاح المؤسسي هو أحد الأهداف
الاستراتيجية في برنامج عمل الحكومة.

تاريخ النشر: 6/24/2024 8:40:07 AM