رئيس ديوان الرقابة المالية والادارية يلتقي وزير الأشغال العامة والإسكان


 

 

التقى رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية المستشار إياد تيم، ظهر اليوم الثلاثاء، في مكتبه بمدينة رام الله، معالي وزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور محمد زيارة، يرافقه الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية الأستاذ نائل زيدان ومدير عام الرقابة الداخلية الأستاذ نجيب عز الدين، حيث أطلع المستشار تيم وزير الاشغال العامة والإسكان والوفد المرافق على طبيعة عمل الديوان وأعمال التدقيق التي يجريها الديوان في المؤسسات بما فيها وزارة الأشغال العامة والإسكان والتقارير الصادرة عن الديوان، وآلية تنفيذ التوصيات الناتجة عنها، مقدماً شكره على التعاون مع الديوان وتنفيذ التوصيات.

كما جرى خلال اللقاء بحث سبل بناء وحدات الرقابة الداخلية وتعزيز دورها وتفعيل عملها مما يساهم في سلامة العمل المالي والإداري.

 بدوره أطلع معالي الوزير رئيس الديوان على آلية العمل في وزارة الأشغال العامة والإسكان والتطور الحاصل في عمل الوزارة، كما جرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك وتعزيز العلاقات بين الجانبين.

 


 


تاريخ النشر: 7/25/2023 2:13:58 PM

قائمة الأخـبار الرئيســــية - ديوان الرقابة

حول ديوان الرقابة

يهدف الديوان الى ضمان سلامة العمل والاستقرار المالي والإداري في دولة فلسطين بسلطاتها الثلاث التنفيذية والتشريعية والقضائية وكشف أوجه كافة أشكال الانحراف المالي والإداري بما فيها حالات استغلال الوظيفة العامة ويهدف أيضا الى التأكد من أن الأداء العام في فلسطين يتفق مع أحكام القوانين والأنظمة واللوائح والقرارات والتعليمات النافذة وفي حدودها وانه يمارس باقتصاد وكفاءة وفاعلية.