المستشار تيّم يُسلم رئيس الوزراء التقرير السنوي لديوان الرقابة


سلّم رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية المستشار إياد تيّم، رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم الخميس، في مكتب الأخير بمدينة رام الله، التقرير السنوي لديوان الرقابة المالية والإدارية للعام الماضي.

وأشاد اشتية بالجهود التي يقوم بها ديوان الرقابة المالية والإدارية، والمستوى الرقابي المتقدم على المؤسسات الرسمية وغير الرسمية، بما يساهم في الحفاظ على المال العام، وتطوير عمل المؤسسات، مشددا على متابعة كافة التوصيات التي صدرت عن التقرير.

وبين التقرير أن الديوان أصدر خلال العام الماضي 125 تقريرا رقابيا لكافة القطاعات، في حين تلقى الديوان 319 شكوى وبلاغا خلال العام نفسه، بالإضافة الى ملفات سابقة انجز منها 303 شكوى، في حين تم حفظ باقي الشكاوى.




تاريخ النشر: 10/18/2020 9:59:05 AM

قائمة الأخـبار الرئيســــية - ديوان الرقابة

حول ديوان الرقابة

يهدف الديوان الى ضمان سلامة العمل والاستقرار المالي والإداري في دولة فلسطين بسلطاتها الثلاث التنفيذية والتشريعية والقضائية وكشف أوجه كافة أشكال الانحراف المالي والإداري بما فيها حالات استغلال الوظيفة العامة ويهدف أيضا الى التأكد من أن الأداء العام في فلسطين يتفق مع أحكام القوانين والأنظمة واللوائح والقرارات والتعليمات النافذة وفي حدودها وانه يمارس باقتصاد وكفاءة وفاعلية.